حافظ كريس فروم على هدوئه في أجواء عدائية ليقترب بشدة من حسم لقبه الرابع في سباق فرنسا للدراجات بعدما ابتعد أكثر بصدارة الترتيب العام عقب أداء جيد يوم السبت في مرحلة سباق ضد الساعة لمسافة 22.5 كيلومتر في شوارع مرسيليا.
  
واطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد فروم في استاد فيلودروم حيث بدأت وانتهت المرحلة قبل الأخيرة للسباق وأيضا في الميناء القديم والمرتفع المؤدي الى كاتدرائية بازيليك نوتردام دي لا جارد حيث احتل المركز الثالث خلف البولنديين ماتشي بودنار (بورا-هانزجروهه) الفائز بالمرحلة بزمن بلغ 28 دقيقة و15 ثانية وميخاو كفياتكوفسكي.
  
وانهى فروم المرحلة بفارق ست ثوان خلف بودنار وخمس ثوان عن كفياتكوفسكي زميله في فريق سكاي والذي لعب دورا مهما في اقتراب قائده من اللقب الثالث على التوالي والخامس لسكاي في اخر ست سنوات.
  
ولو تفادى فروم أي مصائب في المرحلة الممتدة لمسافة 103 كيلومترات من مونتيرون إلى العاصمة الفرنسية سيحرز لقبه الرابع في اخر خمسة أعوام وسيبتعد بفارق لقب واحد خلف الاسباني ميجيل اندورين والبلجيكي ايدي ميركش اضافة للفرنسيين برنار اينو وجاك انكتيل.
  
وكان فروم لطيفا رغم صيحات الاستهجان.
  
وقال "الأجواء هنا رائعة. هذا أمر رائع".
  
وأضاف "اعتقد أنه أمر طبيعي مع وجود متسابق فرنسي في المركز الثاني خلفي والتسابق في مرسيليا وإنهاء المرحلة في ملعب كرة قدم. بالتأكيد ليست لدي أي شكوى".
  
وفيما فاز فروم بمرحلة واحدة على الأقل في 2013 و2015 و2016 فإنه لم يرفع يده للاحتفال خلال السباق المتكافئ هذا العام ولم يفز بأي مرحلة.