كشفت تقارير إخبارية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا طالب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع 4 لاعبين خلال الأعوام المقبلة، والإبقاء على مواطنه لوكاس مورا، في إطار مساعيه لجعل النادي الباريسي في صورة أفضل، لكي ينتقل إلى صفوفه تاركا برشلونة الإسباني.

وأشارت صحيفة «لو باريزيان» إلى أن نيمار اشترط التعاقد مع 4 لاعبين، أولهم تم التوقيع معه، وهو مواطنه وزميله السابق في البرسا، داني ألفيس.

ودللت الصحيفة على صحة الأمر بأن ألفيس كان اقترب من الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يدربه بيب غوارديولا، لكنه تراجع عن الأمر بشكل مفاجئ لينتقل إلى «بي إس جي».

وتجمع نيمار وألفيس علاقة صداقة وطيدة، حيث أمضى الاثنان بضعة أيام سويا هذا الصيف في البرازيل.

أما الصفقة الثانية فهي كوتينيو، لكن الأمر لن يكون سهلا نظرا لأن ناديه الحالي، ليفربول الإنجليزي، لن يستغني عنه بمقابل مادي يقل عن 90 مليون يورو.

ولم تتطرق الصحيفة إلى اللاعبين الآخرين، بينما قالت إنه طالب باستمرار مورا مع النادي الباريسي، علما بأن الاثنين تجمعهما علاقة صداقة أيضا.

وأبرزت الصحيفة، أنه في حال تعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار فإن النادي سيدفع أموالا طائلة قد تصل إلى 500 مليون يورو، نظرا لأن قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع برشلونة تبلغ 222 مليون يورو، بالإضافة إلى راتبه مع دفع عمولات الصفقة.