وجه النائب عبدالله فهاد حزمة من الأسئلة الى 3 وزراء عن خلية العبدلي الإرهابية، سأل فيها فهاد عن شاليه ومزرعة ضبطت بهما أسلحة خلية العبدلي وعن علاقة المتهمين بالجمعية الثقافية
وقال فهاد في سؤاله الى وزير البلدية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية : نظرا للأحداث الأخيرة التي تمت وبجهود رجال وزارة الداخلية والدفاع تم الكشف عن خلية العبدلي الإرهابية والذي ثبت عليها لدى محكمة التمييز في الحكم خيانة المتهمين للوطن وتخابرهم مع جمهورية إيران واخفاء أسلحة ومتفجرات وذخائر وتخزينها في مزرعة العبدلي المقصد منها اضرار بمصلحة الوطن والمواطنين لذا يرجى تزويدي بالاتي:
1-   ما الإجراءات القانونية المتخذة من قبلكم بالمزرعة التي تم اكتشاف فيها الأسلحة والذخائر؟
2-   هل يوجد أحد من المدانين في قضية خلية العبدلي الإرهابية أو من أقاربه من الدرجة الأولى لدية حيازة زراعية بالعبدلي او الوفرة؟ ان كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بصورة من الحيازة الزراعية وما الإجراءات القانونية المتبعة بعد ادانتهم من قبل محكمة التمييز؟
وقال فهاد في سؤاله الى وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشئون الاقتصادية : نظرا للأحداث الأخيرة التي تمت وبجهود رجال وزارة الداخلية والدفاع تم الكشف عن خلية العبدلي الإرهابية والذي ثبت عليها لدى محكمة التمييز في الحكم خيانة المتهمين للوطن وتخابرهم مع جمهورية إيران واخفاء أسلحة ومتفجرات وذخائر وتخزينها في أماكن متفرقة المقصد منها اضرار بمصلحة الوطن والمواطنين، ولما يحتم علينا واجبنا الرقابي وخوفا من وجود بعض الأسماء من الخلية المدانة في أحد جمعيات النفع العام او اللجان والمبرات المرخصة من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لذا يرجى تزويدي بالآتي:
1-   هل يوجد أحد من المدانين في قضية خلية العبدلي الإرهابية منتسب لأحد جمعيات النفع العام؟ ان كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بأسماء مجلس الإدارة المؤسس والحالي؟
2-   تزويدي بكافة المعاملات المالية للجمعية من إيداع وصرف خلال عشر سنوات الماضية؟
3-   اين يقع مقر هذه الجمعية وهل هو ملك للدولة او خاص؟ ان كان موقعها خاص يرجى تزويدي بصورة الملكية او عقد الايجار؟
4-   هل هناك تعاون بين الجمعية المنتسب اليها أحد من المدانين مع أي جهات حكومية او خاصة؟ يرجى تزويدي بصورة من هذا التعاون
وقال فهاد في سؤاله الى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية : نظرا للأحداث الأخيرة التي تمت وبجهود رجال وزارة الداخلية والدفاع تم الكشف عن خلية العبدلي الإرهابية والذي ثبت عليها لدى محكمة التمييز في الحكم خيانة المتهمين للوطن وتخابرهم مع جمهورية إيران واخفاء أسلحة ومتفجرات وذخائر وتخزينها في مزرعة العبدلي وشاليه المقصد منها اضرار بمصلحة الوطن والمواطنين لذا يرجى تزويدي بالآتي:
1-   ما الإجراءات القانونية المتخذة من قبلكم بالشاليه التي تم اكتشاف فيها الأسلحة والذخائر؟
2-   هل يوجد أحد من المدانين في قضية خلية العبدلي الإرهابية أو من أقاربه من الدرجة الأولى لدية شاليه؟ ان كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بصورة من عقد الملكية وما الإجراءات القانونية المتبعة بعد ادانتهم من قبل محكمة التمييز؟