تقدم النائب مبارك الحجرف باقتراح برغبة لتحديد سعر البنية التحتية لجميع الأراضي التي تقوم مؤسسة الرعاية السكنية بتوزيعها بمبلغ 4000 آلاف دينارللتخفيف على المواطنين. ونص الاقتراح على ما يلي: نصت المادة السابعة من الدستور الكويتي على مبدأ المساواة والعدالة بين المواطنين وانطلاقا من هذه المادة لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي: تحديد سعر البنية التحتية لجميع الأراضي التي تعتزم المؤسسة العامة للرعاية السكنية توزيعها حاليا وفي المستقبل بمبلغ 4000 آلاف دينار لكل قسيمة وذلك لتخفيف الأعباء على المواطنين وعدم إثقال كواهلهم بالالتزامات المالية.
و تقدم الحجرف باقتراح برغبة للسماح للموظف المدني باستبدال رصيد إجازاته بما لا يتجاوز 60 يوما كل عام ببدل نقدي أسوة بالعسكريين.
ونص الاقتراح على ما يلي: الكثير من الموظفين المدنيين لديهم رصيد إجازات غير مستغل بل إن البعض منهم لديه رصيد إجازات يتم حرمانه منه وذلك لتعديهم الحد المسموح به من قبل ديوان الخدمة المدنية ولأن العسكريين يتمتعون بهذه الميزة ألا وهي البدل النقدي ورغبة في تحقيق العداله والمساواة بين جميع العاملين بالدولة لذلك فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي: تمكين الموظف المدني من استبدال رصيد إجازاته بما لا يتجاوز 60 يوما كل عام ببدل نقدي أسوة بإخوانهم العسكريين.