ال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ان اجتماع السلطتين الذي عقد بمكتب مجلس الامة اليوم الثلاثاء بحضور خمسة وزراء و28 نائبا كان "إيجابيا ومثمرا للغاية" مشيدا بالروح العالية التي لمستها الحكومة من اعضاء المجلس.
وقال الشيخ محمد العبدالله في تصريح للصحافيين ان الاجتماع تناول ثلاثة محاور رئيسية هي الاوضاع الاقليمية والاجراءات التي اتخذت بشأن ما يسمى (خلية العبدلي) اضافة الى الاجراءات عامة حول الهاربين من العدالة.
وأضاف ان الحكومة "اطلعت النواب الحضور على التفاصيل التي تمتلكها بشأن هذه الموضوعات والتي من الممكن ان تشارك بها شركائها في مجلس الأمة".
وذكر انه حضر من الحكومة الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ووزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور فالح العزب.
وتقدم الشيخ محمد العبدالله بالشكر للنواب على الروح العالية التي ساهمت في نجاح الاجتماع معربا عن امله في ان تسود مشاعر العطاء الوطني وان يديم المولى عز وجل استقرار امن وسلامة دولة الكويت.
وكان رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم قال ان رسالة سمو امير البلاد الى النواب تضمنت دعوة النواب لتحمل مسؤولياتهم في الحفاظ على اللحمة الوطنية والابتعاد عن الخوض في علاقات الكويت الخارجية مع دول المنطقة فضلا عن دعم دور الدولة كوسيط في حل الازمة الخليجية.
وأضاف الغانم في تصريح للصحافيين عقب انتهاء الاجتماع "نقلت الى الاجتماع رسالة سمو الامير التي اشار فيها الى الظروف الاقليمية الدقيقة والاستثنائية المحيطة بنا لا سيما اننا نبحر في بحر لجي متلاطم الأمواج".