تحدثت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن المرة الأولى التي تعرفت فيها على رفيقها العاطفي، مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، مؤكدة أنها شعرت وقتها "كما لو ضربني البرق".
وفي مقابلة مع صحيفة "بونتي" الألمانية، تطرقت المغنية ذات الأصول اللبنانية لأحدث إصداراتها الغنائية "Me Enamore" (لقد وقعت في الحب)، التي أكدت أنها تتحدث عن اللحظة التي التقت فيها باللاعب الكتالوني للمرة الأولى قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2010 التي توج بها المنتخب الإسباني.
وقالت شاكيرا: "الأغنية تصف أول لقاء تم بيننا لتصوير أغنية مونديال 2010 'Waka waka' وما شعرت به حين رأيته في لوس أنجليس، شعرت وقتها كما لو أنه ضربني البرق.. كانت هذه هي اللحظة التي تغيرت فيها حياتي"، مضيفة: "كنت حرفياً أعانق الأشجار من شدة سعادتي".
وأكدت المغنية الكولومبية أنه على الرغم من مرور السنوات (بدأت علاقتهما منذ 2011 ولديهما اثنان من الأبناء) لم تفقد العلاقة "سحرها".
وقالت: "خلال هذه الأيام الأولى كان هناك الكثير من السحر، ومع مرور الأيام صرت أتعرف على هذا الشخص الرائع بشكل أفضل يوماً بعد يوم، لكني لا أعتقد أن هذه المرحلة انتهت".
وتابعت أن "الجانب الأروع في الحياة مع جيرارد هو أنه ما زال يفاجئني كل يوم، لأنه رجل عظيم وأب رائع وشخص غير عادي، هو أعظم رجل قابته في حياتي، وأيضا كرفيق هو إنسان فريد وحبي له يزيد يوماً بعد يوم".
وأضافت شاكيرا: "إنه يفهمني ويقبلني على حالي، إنني أميل للتركيز على شجرة ما في حين يرى هو الغابة بأسرها".
ورداً على سؤالها حول ما إذا كانا يخططان للزواج على غرار زميل بيكيه في الفريق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنطونيلا، قالت شاكيرا، التي حضرت الزفاف، إنه في لحظة إلقاء العروس لباقة الزهور "كنت في مكان آخر ولم تقع الباقة في يدي".