ردا على ما نشرته «الوسط» في زاوية «في الصميم » في عدد سابق ، أكدت وزارة الداخلية أن الادارة العامة لأمن المطار اكدت ان مسؤولية الطاقة الاستيعابية وتصميم المواقف في مطار الكويت تقع على عاتق إحدى الشركات ، وان هذه المواقف تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية لخدمة المسافرين عبر مطار الكويت الدولي، وقد تم الاتفاق ما بين الشركة والادارة العامة للطيران المدني على اعتماد مدخل واحد للمواقف لغايات تنظيمية.
وقالت “الداخلية” في ردها : السيد  رئيس تحرير صحيفة الوسط ، نتوجه إليكم بخالص التحية وعميق التقدير على إسهامكم التنويري المتميز ودوركم الإعلامي الواضح في خدمة قضايا الأمن والمجتمع، وعلى تواصلكم الدائم معنا من أجل تحقيق الصالح العام.. مؤكدين على أن هذا التفاعل الخلاق بين وسائل الإعلام برؤاها المخلصة والمس تنيرة من ناحـية وبين المؤسسة الامنية مــن ناحية أخرى، أســاس لا غنى عنه في دعم العمل الأمني وتفعيله وتوعية المواطنين والمقيمين، وتبيان الحقائق بكل شفافية وموضوعية.
وبالإشارة إلى ما نشر في صحيفتكم بالعدد رقم (2978) الصادر بتاريخ 12/7/2017 تحت عنوان (في الصميم). نود افادتكم بان الادارة العامة لأمن المطار اكدت ان مسؤولية الطاقة الاستيعابية وتصميم المواقف في مطار الكويت تقع على عاتق إحدى الشركات ، وان هذه المواقف تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية لخدمة المسافرين عبر مطار الكويت الدولي، وقد تم الاتفاق ما بين الشركة والادارة العامة للطيران المدني على اعتماد مدخل واحد للمواقف لغايات تنظيمية.
واوضحت الادارة ان قسم تنظيم سير المطار يقوم بواجباته على أكمل وجه بالرغم من قرب المواقف من مدخل المطار وذلك للمحافظة على الانسيابية المرورية في محيط المطار وخصوصا بالقرب من منطقة مواقف المركبات لتسهيل اجراءات دخول وخروج المسافرين وانهاء معاملات سفرهم بكل سهولة وانسيابية وبالسرعة الممكنة.
واكدت الادارة حرصها على بذل كافة الجهود ضمن الامكانيات المتاحة لتسهيل اجراءات السفر دون الاخلال بالواجب الامني وبما يتفق مع المعايير الدولية في هذا الشأن حيث يتم تكثيف الاجراءات الامنية في موسم الصيف والسفر للتعامل مع الزيادة الكبيرة في عدد المسافرين والرحلات.