أقامت مديرية التوجيه والعلاقات العامة في وزارة الدفاع حفلا تكريميا للاعلاميين والصحفيين وذلك تقديرا للجهود المبذولة والتعاون البناء والمساهمة في تحقيق الأهداف الإعلامية للجيش الكويتي.
وأكد العميد الركن بحري مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة محمد غانم الذياب في كلمة خلال حفل التكريم الذي نظمته مديرية التوجيه المعنوي للاعلاميين والصحفيين ليلة أمس حرص القيادة العسكرية على التواصل المستمر مع وسائل الاعلام مشيرا الى ان هذا الاهتمام يأتي لادراكهم الدور الهام والبناء لوسائل الاعلام في جميع القضايا التي تخدم الصالح العام.
وأضاف العميد الذياب ان القوات المسلحة تنفذ استراتيجيتها عبر قنوات متسلسلة على مختلف مستوياتها تتمثل بمديرية التوجيه المعنوي من خلال مجلاتها او النشرات التوعوية او المواقع الالكترونية او الصحف المحلية حيث يقع على عاتقها صياغة الإستراتيجية الإعلامية العسكرية وتنفيذها.
وأوضح ان الهدف من هذا اللقاء هو توطيد التعاون الاعلامي المشترك الذي يخدم المصلحة الوطنية «حتى نكون القاعدة الصلبة والبوابة الآمنة لمكافحة الاعلام المضاد».
وأعرب عن شكره وتقديره للمستشار الاعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الفريق متقاعد عبدالعزيز الريس على اهتمامه ومتابعته للاعمال التي يقوم بها وتسهم في انجاز العمل بالشكل المطلوب.
ودعا العميد الذياب المولى عز وجل ان يرحم الشهداء الابرار وان يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه ويديم علينا نعمة الامن والامان تحت ظل القيادة الرشيدة.
ومن ضمن الاعلاميين المكرمين ثلاثة من وكالة الأنباء الكويتية (كونا) هم نائب المدير العام لقطاع التحرير سعد العلي والمحرر الأمني والعسكري حماد المطيري والمصور جابر عبدالخالق.