وجه النائب خليل الصالح سؤالا إلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، قال فيه : أثارت التغريدات المسيئة لمغردين خليجيين وغيرهم بحق عملاق الفن الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا استياء واسع في الشارع الكويتي لا سيما وأن تلك التغريدات لم تخلُ من النعرات الطائفية ومحاولات ضرب مقومات ومكونات المجتمع الكويتي بعضها ببعض.
وكانت تلك التغريدات غير بعيدة عن الشحن الطائفي الممجوج الذي يمارسه بعض المغردين في كل حدث، حتى أنهم لم يتورعوا أن يسيئوا إلى هذا الرمز الذي له مكانة كبيرة في قلوب الكويتيين بإرثه التاريخي المعطاء وفنه الراقي الهادف، والذي أبنه سمو أمير البلاد مؤكدا سموه أن الوطن فقد برحيله أحد أعلامه الكبار في مجال الفن المسرحي. وفي الوقت الذي بدأت تعلو فيه أصوات تستهدف مكونات المجتمع وتحاول النيل منها عبر انتحال صفات الوطنية وعباءات التدين، والتستر خلف المستجدات الطارئة والحوادث العارضة، فإن المسؤولية تتعاظم على الحكومة للتصدي لمثل هذه الأصوات النشاذ والتحركات المشبوهة، وعليه يرجى إفادتي بالآتي:-
1 - ما الإجراءات التي اتخذتها وزارة الخارجية تجاه التغريدات المسيئة للفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا؟
2 - هل خاطبت الوزراة سلطات الدول التي ينتمي إليها هؤلاء المغردين  لتحريك دعاوى قضائية تجاه المسيئين؟ يرجى تزويدي بنسخة من تلك المخاطبات إن وجدت.
3 - يرجى إفادتي بعدد القضايا المماثلة التي سبق وتصدت لها وزارة الخارجية خلال السنوات الخمس الأخيرة والإجراءات التي اتخذت بشأنها؟
4 -   هل تلقت الوزارة أي تقارير رسمية من تلك الدول تفيد بتحريك دعاوى قضائية ضد المغردين المسيئين إلى الكويت ورموزها؟ يرجى تزويدي بعدد هذه القضايا إن وجدت وجهة تحريك الدعاوى فيها وأسماء المتهمين.