قامت بلدية الكويت متمثلة  بفريق إشغالات الطرق في إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء قد تابع حملته الإزالة السيارات المهملة والمعروضة للبيع وأسفرت الحملة عن رفع عدد 73 سيارة.
وأشار مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق بالوكالة نشمي الديحاني بأن وزارة الداخلية طالبت البلدية بالتشديد الرقابة على السيارات المهملة والمعروضة للبيع في الساحات المقابلة للمساجد والتي تشكل عائقا ومحضر للإشتباة. 
و أشار الديحاني إلى أن الحملة قد أسفرت عن وضع عدد من الملصقات على السيارات المهملة والمعروضة للبيع أمام الساحات المقابلة للمساجد في محافظة الجهراء ومنح أصحابها 48 ساعة قبل أن يتم رفعها من المواقع , مبينا أن الفريق رفع عدد 73سيارة مهملة وتم إرسالها إلى حجز البلدية , موضحا إن عرض السيارات في الساحات والميادين يعد استغلال صراحا للأملاك الدولة, وفيه مخالفة للوائح وأنظمة البلدية التي يجب التقيد بها. 
و شدد الديحاني بعدم السماح بتواجد السيارات المهملة سواء أمام الساحات العامة أو الكراجات , موضحا إن الحملات مستمرة حتى القضاء على هذه الظاهرة، مشيرا إلى أن البلدية حريصة على إزالة كل ما يشوه المنظر العام وتطبيق القوانين واللوائح التي تمنع مثل هذه المخالفات
وبالختام دعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أصحاب السيارات إلى عدم وضع المركبات المهملة أو عرضها للبيع في الساحات العامة والميادين والتي يعد مخالفا لقوانين البلدية.
وأهابت الإدارة للمقيمين والوافدين بعدم التردد بالإتصال على خط البلدية الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعة وخلال العطل الرسمية لاستقبال مختلف الشكاوى والاستفسارات التي تقع ضمن اختصاصات البلدية لإتخاذ اللازم بشأنها بأقصى سرعة ممكنة.