عقد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور اللواء عبد الله المهنا اجتماعاً بقيادات وضباط قطاع المرور اليوم السبت في ثاني أيام عيد الفطر.

ونقل اللواء المهنا تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيــل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد بمناسبة عيد الفطر السعيد، مشيداً بتواجدهم الدائم ومتابعتهم للحالة المرورية في كافة المحافظات.

ونوه اللواء المهنا أن تكريم صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، والوكيل المساعد لشئون جهاز أمن الدولة لشئون الأمن الداخلي اللواء عصام النهام هو تكريم لنا جميعاً.

وأشاد اللواء المهنا بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمرور وبالتحديث المستمر للأنظمة المرورية وإضافة التقنيات الحديثة الرامية إلى تطوير شامل في أداء قطاع المرور.. وشكرهم على الجهود التي بذلت في مراقبة الطرق وتقليل الاختناقات المرورية خلال شهر رمضان المبارك وأثناء عيد الفطر.

وأكد اللواء المهنا على ضرورة اللقاءات والتواصل والتي نحن في حاجة إليها لرفع مستوى الأداء في العمل.

وقال اللواء المهنا أن طبيعة عملنا مستهدفة نتيجة ضغوط اجتماعية لذلك يجب أن تكونوا مؤتمنين في عملكم، وعدم استغلال السلطة وحثهم على أهمية التدقيق والمتابعة في إنجاز المعاملات بشكل يومي.

وأضاف اللواء المهنا أن هناك بعض المشاريع المستقبلية سوف تساهم في زيادة القدرة الاستيعابية للطرق والقضاء على الاختناقات المرورية.

وأكد اللواء المهنا أن التغيير والتشكيل ما هو إلا ضخ دماء جديدة تساعد في تطوير العمل وليس تقصير من الشخص المعني.

مشيداً بجهود رجال المرور كل في موقعه وتحملهم المسئولية وعدم التهاون في تطبيق القانون على الجميع وتحقيق أقصى درجات وإجراءات الضبط المروري.

واختتم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا اجتماعه بقيادات ورجال المرور متوجها بالتحية والتقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد لما يقدمانه من دعم ومساندة لأبنائهما رجال الأمن في قطاع المرور.

ومن جانبه هنأ مساعد مدير عام الادارة العامة للمرور لشئون تنظيم السير والتراخيص اللواء صالح بودستور، اللواء المهنا ورجال المرور بالعيد وطالبهم بضرورة تحقيق السلامة المرورية، مؤكداً بذلك ان القضية المرورية مسئولية جماعية يجب التعامل معها من كافة الجوانب بكل شفافية ووضوح من أجل الوصول الى النتائج المرجوة للتخفيف من الاختناقات المرورية