اكد نجل الفنان ابراهيم الصلال اليوم الاحد استقرار حالة والده الصحية بعد تلقيه العناية الطبية اللازمة في مستشفى الاحمدي اثر تعرضه لجلطة في الرأس.
وقال مزعل الصلال نجل الفنان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان والده بخير وقد تم التعامل مع الجلطة التي اصابته حيث نقل الى احد أجنحة المستشفى بعد استقرار حالته مطمئنا جمهوره ومحبيه على حالته الصحية.
واضاف ان الفنان الصلال اعرب عن الشكر لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والحكومة لحرصهم على الاطمئنان على صحته.
وثمن اهتمام وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ووكيل وزارة الاعلام طارق المزرم بالسؤال عن حالة والده ومتابعتها مؤكدا امتنان والده لكل من سأل عن حالته الصحية.
والفنان ابراهيم الصلال ممثل كويتي قدير عاصر الحركة المسرحية الكويتية منذ بدايتها وهو من الجيل الذي تتلمذ على يد الفنان زكي طليمات وبدأ مشواره الفني مع المسرح المدرسي عام 1952 وبالأندية الصيفية بالفترة بين عامي 1954 و1956.
وانتسب الصلال إلى فرقة المسرح الشعبي عامي 1959 و1960 وشارك من خلالها في عدد كبير من أهم أعماله المسرحية.
وحصد الفنان الصلال على العديد من الجوائز ومنها جائزة التمثيل في مهرجان التلفزيون في عامي 1982 و1983 ونال جائزة أفضل ممثل في مهرجان الكويت المسرحي في عام 1989.
كما حصل على جائزة الدولة التشجيعية في عام 2006 بالاضافة الى تكريمه في عدد من المهرجانات والمناسبات الفنية والثقافية.