حذر مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، منافسي فريقه في أوروبا من مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما أحرز هدفين، ليقود بطل إسبانيا للفوز 3-0 على أبويل نيقوسيا القبرصي، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما غاب عن المباريات لمدة شهر.
وحول رونالدو تمريرة عرضية من غاريث بيل داخل الشباك في الدقيقة 12، وكان يمكنه تسجيل 3 أهداف أخرى قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الشوط الثاني، وحرمه الحكم من الثلاثية بعدما ألغى هدفاً بداعي التسلل.
وقال زيدان للصحافيين: "لو كان في حالة أفضل كان يستطيع تسجيل 4 أهداف.. هو الأفضل في العالم. ويظهر دائماً عندما نحتاجه، ودائماً يسجل الأهداف.. نعلم ما الذي يستطيع رونالدو تقديمه".
وعوقب رونالدو بالإيقاف 5 مباريات محلية، بعدما دفع الحكم في ذهاب كأس السوبر الإسبانية ضد برشلونة 13 أغسطس (آب)، ولم يلعب في مباراة الإياب وفي الدوري ضد ديبورتيفو لا كورونيا وفالنسيا وليفانتي، إضافة إلى المواجهة المقبلة أمام ريال سوسيداد الأحد.
وقال زيدان: "هو لاعب مهم لنا، وأتمنى أن يواصل تسجيل الأهداف رغم غيابه عن مباراة الأحد.. أتمنى أن تكون آخر مباراة يغيب فيها عن الفريق هذا الموسم".
وافتقد ريال مدريد لجهود رونالدو بشدة في التعادل ضد فالنسيا وليفانتي، وبدا أن بيل لا يشعر براحة في مركز المهاجم، وخرج كريم بنزيما مصابا في المباراة الأخيرة ليترك بورخا مايورال هو المهاجم الوحيد في تشكيلة المدرب الفرنسي.