قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب فوز فريقه على ملقا بهدف نظيف في افتتاح ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، إن هذا اليوم سيظل خالدا في ذاكرته طيلة حياته.

وأشار المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «الحقيقة أن لحظة دخول الملعب كانت رائعة»، في الوقت الذي كان يسمع فيه صوت الألعاب النارية التي كانت تطلق احتفالا بافتتاح الملعب الذي يستع لنحو 68 ألف متفرج.

وأضاف سيميوني: «لم أر مشهد مماثل لهذا في حياتي، سيظل خالدا في ذاكرتي للأبد، لم أر شيء كهذا من قبل، الأعلام ترفرف في نفس التوقيت، كان مشهدا رائعا، ومتأكد من أن الجميع استمتع، سواء من جاء للملعب، أو من شاهد المباراة عبر التليفزيون».

وتطرق سيميوني للحديث عن اللقاء وعن الهدف الذي سجله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، الأول على الملعب الجديد وللاعب الدولي هذا الموسم.

وقال في هذا الصدد: «إنه يعود ويثبت أنه لاعب حاسم، في لعبة أنخيل كوريا، الرائعة من الناحية اليمنى، داخل منطقة الجزاء، ثم أحرز غريزمان هدفا سيمثل دفعة كبيرة له».

أما فيما يتعلق باللقاء، فقال: «ملقا دخل اللقاء بعد ثلاث هزائم، بينما نحن بذلنا مجهودا كبيرا أمام روما في دوري الأبطال، قدمنا مباراة جيدة، لم أتخيلها بطريقة أخرى، ولكن علينا التحسن في بعض الجوانب».

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «سيطرنا على المباراة تماما في الشوط الأول، ودفاع ملقا قدم مباراة كبيرة، سنحت لنا العديد من الفرص بعدما سجلنا الهدف».