برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبدالله المهنا وبحضور مدير عام الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية بالإنابة العميد عادل الإبراهيم، ومدير إدارة مكتب الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام العميد عبد العزيز التورة، وعدد من قيادات قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام.. أقيم تكريم الجهات المشاركة من مؤسسات وهيئات الدولة في دعم وتأهيل نزلاء المؤسسات الإصلاحية.

وفي بداية الحفل رحب اللواء المهنا بالحضور ونقل إليهم تحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري، وأشاد بالدور الذي قامت به هذه المؤسسات في تقويم وتأهيل النزلاء من خلال البرامج التأهيلية والتثقيفية والنفسية وتقديم الدعم والمساعدة لهم وإعادة دمجهم في المجتمع ليعودوا عناصر فاعلة في خدمة الوطن.

كما أشاد بإدارة التأهيل والتقويم بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وجمعية الهلال الأحمر الكويتي لدورها في دعمها المادي والمعنوي للنزلاء.

كما أثنى اللواء المهنا على دور الشهيد الدكتور وليد العلي إمام وخطيب المسجد الكبير أثناء مشاركته في المجال الإصلاحي والتوعوي للنزلاء.

وفي نهاية الحفل قام اللواء المهنا بتوزيع الدروع التذكارية وشهادات التقدير على الجهات المشاركة، وتم إهداء درعا تذكارية باسم الشهيد الدكتور وليد العلي تسلمها نجله.