ألمح الجناح الجديد في صفوف برشلونة الإسباني، الفرنسي عثمان ديمبيلي، إلى أنه سيعود من الإصابة قبل الموعد المحدد سلفاً.
وخضع ديمبيلي لجراحة ناجحة في العاصمة الفنلندية هلسنكي الإثنين الماضي، وكان يعتقد في البداية أنه سيغيب لمدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر.
وعاد ديمبلي إلى كاتالونيا أمس الأربعاء، بعد أن أصيب بتمزق في أوتار الفخذ الأيسر، وخرج في الدقيقة 28 من مباراة الفريق أمام خيتافي السبت الماضي، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.
ونشر ديمبيلي (20 عاماً) صورة للاعبي برشلونة عبر حسابه على إنستغرام، بعد الفوز الكاسح على خيتافي 6-1، معلقاً عليها بالقول: "سأعود بعد شهرين".
وفي حال صدقت توقعات ديمبيلي وعاد بحلول منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، فإنه سيلحق بالمواجهة أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.
وأصبح ديمبيلي ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، عندما انتقل من بروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة في سوق الانتقالات الماضية، مقابل 105 ملايين يورو (5ر125 مليون دولار)، بالإضافة إلى 40 مليون أخرى، طبقاً لأداء اللاعب.
وتعاقد برشلونة مع ديمبيلي في محاولة لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق في صيف هذا العام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة، ليصبح نيمار اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة حتى الآن.