وصـل إلى البـلاد أمس الثلاثـــاء سلامة حماد وزير داخلية المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة على رأس وفد أمني رفيع المستوى ووفد مرافق في زيارة رسمية لدولة الكويت تستغرق يومين.
وكان في استقبال وزير داخلية المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة على أرض مطار الكويت الدولي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ، ووكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسري، والوكلاء المساعدون وعدد من كبار القيادات الأمنية بوزارة الداخلية والقائم بأعمال سفارة المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت شاكر العموش .
وقد رحب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد لدى استقباله سلامة حماد وزير داخلية المملكة الاردنية الهاشمية وبالوفـد الأمني رفيع المستوى المرافق في بلدهم الثاني الكويت مؤكدا ان هذه الزيارة تعد خطوة هامة في مسيرة التعاون الأمني المشترك بين البلدين الشقيقين التي أرسى دعائمها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد و صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني. 
واشار إلى أن العلاقات بين دولة الكويت وشقيقتها المملكة الاردنية الهاشمية أعمق من أية كلمات وهي تأتي في سلسلة الزيارات التشاورية الثنائية بين وزراء داخلية الدول العربية الشقيقة.
واختتم الخالد متمنيا لأخيه سلامة حماد والوفـد الأمني المرافق له طيب الإقامة في وطنهم الثاني الكويت.
ويرافق  وزير داخلية المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة أمين عام وزارة الزراعة راضي عبدالمجيد الطراونة وأمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين يوسف محمود الشمالي ومدير عام الجمارك الأردنية اللواء منذر ر المعدي ومن مديرية الأمن العام  العميد وليد البطاح ووفد أمني مرافق.