أكّد قناة «بين سبورت» الرياضية أنّ الأرجنتيني آنخيل دي ماريا بات على بعد ساعات قليلة من التوقيع الرسمي مع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.
وعلمت أنّ نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي سيصل العاصمة القطرية الدوحة مساء الأحد، لإجراء الفحوصاتِ الطبية في مستشفى سبيتار، تمهيدا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان.
وعانى دي ماريا من الإصابات المتلاحقة بعد انتقاله في الموسم المنصرم إلى الشياطين الحمر من ريال مدريد الإسباني بصفقة قياسية بلغت قرابة 60 مليون جنيه إسترليني.
وكان دي ماريا ضمن تشكيلة المنتخب الأرجنتيني التي احتلت وصافة كأس العالم في البرازيل السنة الماضية، إلا أنّ الإصابة حرمته من المشاركة في المباراة النهائية.
وأبدى باريس سان جرمان زعيم فرنسا في السنوات الأخيرة اهتمامه البالغ بضم دي ماريا منذ الموسم الماضي، لكن اللاعب وقتها فضّل التوجه إلى قلعة أولد ترافورد.
وقدّم صاحب الـ27 عاما أداء جيدا في الموسم المنصرم، لكن الهولندي لويس فان غال أسقطه من خططه هذا الموسم بعد ضم عدة لاعبين أهمهم ممفيس ديباي.
يذكر أن إدارتيّ باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، اتفقتا في وقتٍ سابق على إتمامِ الصفقة، قبل أن يعلن «دي ماريا» مؤخرا موافقته رسميا على الانضمام لصفوف بطل السوبر الفرنسي، بعد موسم واحد مع الفريق الإنكليزي.