استطاعت شركة تيسلا المصنعة للسيارات الكهربائية أن تتربع، للسنة الثانية على التوالي، على قائمة السيارات الأكثر قبولاً من قبل الزبائن، متخطية كبرى الشركات أمثال فيراري ومرسيدس وبي أم دبليو.
 وبحسب تقرير "أكبر 30 علامة تجارية بناء على آراء الزبائن" أعدته مجموعة "أكس بي" في نيويورك، فإن شركات أخرى وصلت لمراكز الـ25 الأولى إلى جانب تيسلا، مثل كوكاكولا وماكدونالدز وآبل. 
وتمت الدراسة بناء على أربعة معايير هي البناء والتسليم والتفاعل والسعي.
وتشير الدراسة التي نشرت على موقع "أكس بي" الإلكتروني، إلى أن "حياتنا باتت اليوم مبنية على التجارب وردود الفعل، بل أن الأشخاص اليوم باتوا يطلبون تحسين التجارب مع هذه الماركات العالمية بشكل أوسع من مجرد العملية الشرائية. والشركات التي استجابت لهذا التحول في التوقعات من مجرد شراء إلى فترة تجربة المنتج نفسه، لا بد أن تزدهر في المستقبل القريب أكثر من أي وقت مضى".
وبناء على الدراسة، فإن شركة تيسلا تبوأت المركز 26 على القائمة بشكل عام بين باقي الشركات، متقدمة 20 مركزاً عن العام الماضي، ولكن متفوقة على باقي الشركات المتخصصة في مجال تصنيع السيارات.
وبحسب التقرير، فإن شركة "بامبرز" حازت على المركز الأول، تبعها موقع فيس بوك، ومن ثم خدمة الدفع الإلكتروني "باي بال"، لحقتها "ديزني" وخدمة التوصيل "فيدإكس"، بناء على الخدمة العالية مع الزبائن ورضاهم عن العمل والنتيجة المرجوة، كما ردود أفعالهم على تضمين الذكاء الاصطناعي للتفاعل بين الطرفين.
يشار إلى أن سيارات شركة تيسلا باتت تعتبر من أكثر الأسماء معروفة من ناحية انتاج السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة، كما أن السمعة العالية لرئيس الشركة إيلون ماسك دعمت صورة المؤسسة بكونها تهتم بالمستهلك من ناحية التكلفة المالية للسيارة والاهتمام بالبيئة من جهة أخرى، ما يعكس النظرة لما قد تكون الحياة عليه في المستقبل.