اجتمع رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم الى رئيس مجلس النواب المصري الدكتور علي عبدالعال وذلك على هامش اعمال المؤتمر ال 137 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقد في سان بطرسبيرغ بروسيا الاتحادية .
وبحث الجانبان خلال الاجتماع عددا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة تلك المتعلقة بما سيتم بحثه وتناوله بالمؤتمر وسبل تنسيق المواقف بين البرلمانين ازائها .
وحضر الاجتماع أمين سر الشعبة البرلمانية النائب الدكتور عودة الرويعي وعضوا الشعبة النائبان يوسف الفضالة وعمر الطبطبائي والنائبان صفاء الهاشم ومحمد الدلال وسفير دولة الكويت لدى روسيا الاتحادية عبدالعزيز العدواني.
 
.. ويجتمع بنظيريه العراقي والقبرصي في سان بطرسبيرغ
اجتمع رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم الى رئيس مجلس النواب القبرصي ديميتريس سيلوريس وذلك على هامش اعمال المؤتمر الـ 137 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقد في سان بطرسبيرغ بروسيا الاتحادية . 
وتطرق الاجتماع الى اهم الملفات التي يبحثها المؤتمر وسبل تنسيق المواقف بين البرلمانين ازائها اضافة الى بحث اوجه تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين .
 وحضر الاجتماع أمين سر الشعبة البرلمانية النائب الدكتور عودة الرويعي وعضو الشعبة النائب يوسف الفضالة والنائبان صفاء الهاشم ومحمد الدلال وسفير دولة الكويت لدى روسيا الاتحادية عبدالعزيز العدواني.
كما اجتمع رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ورئيس مجلس النواب العراقي د.سليم الجبوري وذلك على هامش اعمال المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقد في سان بطرسبيرغ بروسيا الاتحادية .  وتطرق الاجتماع إلى أهم الملفات التي يبحثها المؤتمر وسبل تنسيق المواقف بين البرلمانين إزاءها إضافة إلى بحث أوجه تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.