ترأس وكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسري، صباح أمس الأربعاء اجتماعا تنسيقيا ضم ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة ووزارة الصحة والإدارة العامة للجمارك والهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية.. لبحث آلية العمل بين الجهات المعنية لتسهيل الأمور ودعم الجوانب الأمنية والاقتصادية بما يرتقي بمكانة دولة الكويت.
وفي بداية الاجتماع رحب اللواء الدوسري بالحضور وأكد على ضرورة استمرار التعاون المتبادل والمشترك بين الأجهزة المعنية لتقديم أفضل الخدمات وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض هذه الإجراءات أو تأخيرها.
واستعرض اللواء الدوسري مع الحضور المقترحات العملية والمتطلبات والاحتياجات اللازمة لمعالجة كافة الثغرات التي قد تبرز عند التطبيق العملي لتجنب أية آثار سلبية محتملة.
ومن جهتهم أشاد الحضور بالتعاون المستمر بما يخدم الصالح العام وأن جميع الجهات تعمل كفريق واحد في تحقيق الهدف المنشود.
وحضر الاجتماع رئيس مجلس الإدارة المدير العام بالوكالة للهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية نبيلة الخليل، نائب مدير عام البلدية لشئون قطاع الخدمات البلدية فهد المسبحي، ومدير إدارة الجمرك البري بالإدارة العامة للجمارك عدنان القضيبي، ووكيل وزارة التجارة والصناعة المساعد للشئون الإدارية والمالية د. عبدالله العويصي، ووكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات الصحية بالإنابة د. وليد الفلاح.