أكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة bein الإعلامية ناصر الخليفي على روح العائلة الواحدة بين الموظفين في المجموعة وذلك في احتفال الذكرى السنوية الـ14 لـbein اليوم الأربعاء.
وقال الخليفي في كلمته: "جزيل الشكر والامتنان والفخر بالعمل الذي قمتم ومازلتم تقومون به، رغم الانتهاكات غير القانونية الموجّهة ضد مجموعة bein الإعلامية، والتي لم تزدنا إلا إصراراً وقوة لتحقيق أهدافنا".
واستعاد رئيس مجلس الإدارة الإنجازات التي تمت في الفترة السابقة، ومنها ثقة اللجنة الأولمبية الدولية "المتمثلة بالشراكة في إنشاء القناة الأولمبية الجديدة، إضافة إلى فوز المجموعة بحقوق دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لمدة أربع سنوات قادمة".
وأعلن الخليفي عن إطلاق قناة bein 4k  لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي القناة الأولى من نوعها في المنطقة بهذه التقنية المتطورة، إضافة لقنوات أخرى تتعلق بالمسلسلات والأفلام، كما أشار - في ختام كلمته - إلى التحديات التي تنتظر الزملاء العاملين في المجموعة في الفترة القادمة بالأخص تغطية كأس العالم 2018 في روسيا، مهنئّاً منتخبي السعودية ومصر لصعودهما إلى كأس العالم ومتمنّياً لتونس والمغرب اللحاق بركب المُتأهلين.