وضع بشكتاش التركي قدماً في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله اليوم الأربعاء، بهدف لمثله مع ضيفه موناكو الفرنسي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب (فودافون بارك) معقل بشكتاش، في رابع جولات المجموعة السابعة.
 وبدأت المباراة بضغط قوي من بشكتاش بغية إحراز هدف مبكر، وتوالت هجمات "النسور السوداء" على مرمى الضيوف وسط محاولات على استحياء من فريق الإمارة الفرنسية.
لكن على عكس سير مجريات الأمور، باغت موناكو مضيفه بهدف (ق45) قبل انتهاء الشوط الأول عن طريق البرازيلي روني لوبيز، بعد أن تسلم تمريرة زميله البرتغالي جواو موتينيو قبالة منطقة جزاء بشكتاش ويفسح لنفسه مدى للتصويب ويوجه تسديدة مقوسة تعانق شباك الحارس الإسباني فابري.
وحفظ التركي جنك توسون ماء وجه بشكتاش عندما سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (ق54) بعد قليل من انطلاق الشوط الثاني.
بهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليحصل بشكتاش على نقطة يرفع بها رصيده إلى 10 نقاط يحافظ بها على صدارته للمجموعة، كما اكتسب فريق الإمارة الفرنسية الذي بلغ نصف نهائي النسخة الماضية من البطولة نقطة أيضاً ليصبح لديه نقطتان فحسب يقبع بهما في ذيل الترتيب ليقترب من الخروج.