انضم كل من لاعب وسط روما الإيطالي والحاصل على الجنسية الإسبانية، دييغو بيروتي، وصانع الألعاب فرناندو بيلوسكي، لاعب سان لورينزو المحلي، لقائمة منتخب الأرجنتين لكرة القدم، التي استدعاها المدرب الوطني خورخي سامباولي من أجل خوض وديتين أمام روسيا ونيجيريا.
 وأعلن الاتحاد الأرجنتيني للعبة اليوم الخميس، عن القائمة الكاملة التي استدعاها المدرب الذي قرر أيضاً عدم استدعاء مهاجم يوفنتوس، غونزالو هيغواين، ولاعب خط وسط ميلان لوكاس بيليا.
كما شهد الاستدعاء، بالإضافة لبيلوسكي، أسماء لاعبين من الدوري المحلي في بلاد التانغو، ومنهم داريو بينيديتو وكريستيان بافون من بوكا جونيورز، وإنزو بيريز المنتقل مطلع الموسم الحالي إلى ريفر بليت قادماً من فالنسيا الإسباني.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتحق فيها بافون ذو الـ21 ربيعاً لمنتخب "الألبيسيليستي"، فيما عاد بيلوسكي للقائمة ولكنه الاستدعاء الأول في عهد سامباولي.
أما بينيديتو الذي شارك أساسياً في آخر مواجهتين للأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وسيخوض "راقصو التانغو" وديته الأولى مع روسياً يوم 11 من الشهر الجاري في العاصمة موسكو على ملعب لوجنيكي الذي سيستضيف مبارتي افتتاح مونديال 2018 وختامه، بينما يلاقي نيجيريا في الثانية بمدينة كراسنودار الروسية.
وفيما يخص نجم الشباك الأول في الأرجنتين، ليونيل ميسي، فتم استدعاؤه لخوض مباراة روسيا فقط، لأنه سيعود إلى برشلونة حيث فضل سامباولي إراحته.