اختتمت اليوم الجمعة بطولة الكويت لل(كارت) التي نظمها النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية على حلبة جابر الاحمد الدولية التابعة للنادي وسط أجواء احتفالية مميزة وتنافس قوي بين المشاركين.
وحقق المتسابق محمد سعدالله المركز الأول في فئة الشباب تبعه محمد مصطفى ثم محمود مجدولي فيما حققت جوانا احمد المركز الأول في فئة البنات حققت .
وأشاد رئيس النادي الشيخ أحمد الداود الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمشاركة الكبيرة من قبل فرق الكارت في البطولة التي نظمها النادي بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة منوها بالجمهور المميز.
وأعرب عن اعتزازه بما لمسه من جهود كبيرة بذلت في سبيل خدمة الشباب المحب لرياضة المحركات مؤكدا العزم على مواصلة الجهود في سبيل دعم رياضة المحركات بكل أنواعها وتطويرها بالصورة التي ينشدها الجميع.
وأشار الى تركيز النادي على نشر الوعي بين المواطنين والمقيمين بأهمية ممارسة النشاط الرياضي الخاص برياضة السيارات والدراجات في أجواء آمنة تحت مظلة النادي.
وأشاد بتعاون ودعم الهيئة العامة للرياضة التي لا تألو جهدا "في سبيل دعم أنشطتنا وبطولاتنا المختلفة مما أسهم في اظهارها بالشكل المنشود".