استعاد القادسية، عافيته في دوري "فيفا"، بعدما سحق التضامن بنتيجة 5 ـ 1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في الجولة السابعة من المسابقة.
أهداف القادسية الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط، سجلها بدر المطوع "هدفين"، والبرازيلي تياجو "هدفين"، وأحمد الظفيري، فيما سجل هدف التضامن الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير، فيصل عجب.
ونجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل في الدقيقة 15، عبر فيصل عجب الذي انطلق من الجهة اليمنى، مراوغا الغاني رشيد سوماليا، ومسددا في شباك الأصفر، ولم ينتظر القادسية طويلا حتى إدراك التعادل الذي جاء بتسديدة قوية لأحمد الظفيري، من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس وليد الرشيدي.
وبسط القادسية سيطرته على المباراة، ونجح تياجو في إضافة هدف لتعزيز في الدقيقة 25، ليضيف بعدها بدر المطوع هدفين في الدقيقتين 39، 45+1، لينتهي الشوط الأول برباعية للقادسية مقابل هدف واحد لأصحاب الأرض.
وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي تياجو الهدف الخامس، ليستغل مدرب الفريق الكرواتي داليبور ما تبقى من المباراة في تجربة اللاعبين الغائبين منذ فترة طويلة، أمثال سيف الحشان، وسعود المجمد، وأيضاً البرازيلي ليما.