يغيب المهاجم راداميل فالكاو غارسيا، هداف موناكو بالدوري الفرنسي، عن وديتي منتخبه الكولومبي أمام كوريا الجنوبية والصين المقررتين في 10 و14 نوفمبر (تشرين الثاني)، على التوالي.
كما سيغيب أيضاً للإصابة الحارسان ديفيد أوسبينا (آرسنال الإنجليزي) وكاميلو فارغاس (أتلتيكو ناسيونال)، فيما انضم إلى القائمة المهاجمان تيولفيو غوتيريز ويمي تشارا (جونيور بارانكيا) والمهاجم لويس موريل (إشبيلية الإسباني).
ومن مستجدات القائمة الكولومبية التي وضعها المدرب خوسيه بيكرمان، يبرز لاعب الوسط جيفرسون ليرما (ليفانتي الإسباني) والمهاجم أبيليس أورتادو، هداف مونتيري المكسيكي.
ويعود للقائمة، يري مينا وميغل بورخا (بالميراس البرازيلي)، والمهاجم فيليبي باردو (أولمبياكوس اليوناني)، والحارس خوسيه فرناندو كوادرادو (أونسي كالداس دي مانيزاليس) وقلب الدفاع إيدر ألفاريز بالانتا (بازل السويسري).
واستدعى بيكرمان أيضاً خاميس رودريغيز (بايرن ميونخ الألماني) وخوان جييرمو كوادرادو (يوفنتوس الإيطالي) ودافينسون سانشيز (توتنهام الإنجليزي) وكارلوس باكا (فياريال الإسباني).
وستحل كولومبيا ضيفة على كوريا الجنوبية في العاشر من الشهر الجاري في ملعب سوون وورلد كاب في سيول، وفي 14 من نفس الشهر على الصين في ملعب تشونجكينغ أوليمبيك سنتر.