بحث مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية والإنسانية الخليجية المقدمة لليمن اليوم بإجتماعه الثامن عشر في مركز (الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية) في الرياض خطة أعماله المقبلة بمشاركة نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي أنور الحساوي.
وناقش الاجتماع ما سيتم توزيعه من مساعدات اغاثية لليمن خلال الشهر القادم إضافة الى مناقشة ماتم توزيعه من مساعدات اغاثية في كافة المحافظات اليمنية.
وقدمت اللجنة العليا للاغاثة خلال الاجتماع عرضا شاملا عن الوضع الإنساني في اليمن وانتهاكات المليشيات الانقلابية بحق أبناء الشعب اليمني.
وعرض أعضاء مكتب تنسيق المساعدات الاغاثية جهودهم الاغاثية والإنسانية المقدمة لليمن خلال الفترة الماضية وما سيتم تقديمه خلال المرحلة القادمة.
من جانبه ثمن وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليمني الدكتور حسين سلامه جهود دول مجلس التعاون الخليجي في دعم الحكومة اليمنية والشعب اليمني في كافة المجالات.
وأكد سلامه ان الحكومة اليمنية تثمن وتقدر عاليا كافة الجهود الإنسانية التي يقدمها مكتب تنسيق المساعدات الاغاثية في اليمن.
ويضم الوفد الكويتي المشارك بالاجتماع كلا من المدير العام بجمعية الهلال الاحمر الكويتي عبدالرحمن العون و رئيس اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للاغاثة الدكتور محمد الشرهان ومن وزارة الخارجية الكويتية فيصل نصار الخمسان.
ويعقد مكتب تنسيق المساعدات الانسانية والاغاثية المقدمة من مجلس التعاون الخليجي لليمن الذي يشارك فيه مسؤولون عن المنظمات الاغاثية في دول المجلس التعاون والامانة العامة لمجلس التعاون والحكومة اليمنية اجتماعا شهريا يتابع فيه اخر المستجدات في مجال المساعدات المقدمه لليمن.