حقق المتسابق عادل أحمد المركز الأول في الجولة ال14 لبطولة الكويت لسيارات ال(كارت) التي اختتمت مساء اليوم الجمعة على حلبة (برو.كارت) الدولية فيما حل ثانيا علي كمال وثالثا محمد الشطي. وأشاد رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ احمد داود الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بما قدمه المتسابقون المشاركون في هذه الجولة من البطولة التي ينظمها النادي على حلبة (برو.كارت) الدولية.
وقال الشيخ احمد ان المتنافسين عكسوا مستوى مشرفا وراقيا لما وصلت إليه لعبة ال(كارت) في البلاد وأظهروا مستويات تؤهلهم للمشاركة في أقوى البطولات الخارجية لهذه اللعبة.
واضاف ان اللعبة تشهد يوما بعد اخر متسابقين من كلا الجنسين ينخرطون في البطولات التي ينظمها النادي بدعم من الهيئة العامة للرياضة متمثلة بمدير الهيئة بالانابة الدكتور حمود فليطح مبينا ان النادي يهدف الى نشر الوعي بين الشباب وتعويدهم على ممارساتهم لهواياتهم بالشكل الصحيح ضمن شروط الامن والسلامة.
واثنى على جهود العاملين في اللجنة المنظمة للبطولة الذين قدموا صورة مشرفة عن قدرات الشباب الكويتي على تنظيم أقوى البطولات وبصورة احترافية تضاهي مثيلاتها في الدول الأخرى.
وأعرب عن ثقته في قدرات المتسابقين على مواصلة تقديم مستويات قوية في الجولات المقبلة والظهور بالصورة التي نأملها وتسهم في تطور اللعبة في البلاد.