تغلب نادي الكويت (حامل اللقب) اليوم الأحد على نظيره الجهراء بنتيجة (85 - 61) ضمن مباريات الأسبوع ال12 لبطولة دوري الدمج لكرة السلة في نسختها ال55 محققا فوزا سهلا أثبت من خلاله لاعبو (الابيض) أنهم الافضل في هذه البطولة حتى الآن.
وتمكن لاعبو الكويت بقيادة عبدالله الشمري وحسين الخباز وحمد عدنان وراشد رياض من تحقيق تفوق واضح على الفريق الخصم وقدموا مستوى فنيا عاليا مكنهم من حصد فوزهم الثامن على التوالي رافعين رصيدهم الى 16 نقطة.
وبهذا الفوز أكد لاعبو الكويت عزمهم على مواصلة الانتصارات في البطولة التي لا تزال في دورها التمهيدي علما بأن (الابيض) ينقصه مباراة عن الفريقين المتصدرين كاظمة والقادسية في هذا الدور التمهيدي للبطولة فيما ارتفع رصيد الجهراء الى 15 نقطة وضعته في المركز الرابع.
وفي مباراة أخرى تغلب القادسية على الشباب بنتيجة (77 - 63) رافعا رصيده الى 17 نقطة ومنفردا بصدارة البطولة مستغلا عدم خوض شريكه السابق في الصدارة نادي كاظمة لمباراة هذا الأسبوع.
وتغلب العربي في ثالثة المباريات على نظيره الصليبيخات بنتيجة (96 - 89) رافعا رصيده الى 13 نقطة ليدعم حظوظه في انتزاع المركز السادس والأخير في الدوري الممتاز فيما تغلب النصر على التضامن في المباراة الأخيرة بنتيجة (75 - 47) رافعا رصيده الى 14 نقطة تضعه خامسا خلف أندية المقدمة وهي على التوالي القادسية وكاظمة والكويت والجهراء.
وانطلقت بطولة دوري كرة السلة موسم 1961 - 1962 إذ نالها نادي القادسية 22 مرة تلاه كاظمة والكويت بتسع مرات ثم العربي بثماني مرات فيما نالها الجهراء خمس مرات والساحل مرة واحدة.