تنتظر إدارة منتخبنا الأول لكرة القدم موافقة الاتحاد الليبي على المباراة التجريبية المقررة بين الأزرق ونظيره الليبي والتي تحدد لها من قبل 20 أغسطس الجاري.
 
وتنتظر الإدارة حتى الخميس المقبل كموعد نهائي لحسم مصير اللقاء، لاسيما ان الأزرق لم يتلق القرار النهائي حتى الان، ومن المقرر في حال وصول الموافقة المطلوبة سيتم التحرك للاتفاق مع أي من منتخبي قيرغزستان أو هونغ كونغ لإقامة مباراة تجريبية في الموعد ذاته.
 
ومن المقرر ان يواجه الأزرق الجمعة المقبل منتخب هونغ كونغ، وذلك معسكره الدائر حاليا بمدينة سيدا التابعة لمدينة أنطاليا التركية، ضمن الاستعدادات الأزرق  لخوض مباراتي ميانمار في الكويت ولاوس في لاوس يومي 3 و8 من شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة السابعة، للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.
 
يذكر أن منتخب هونغ كونغ سيصل إلى تركيا بعد غدٍ الأربعاء، حيث تاخر وصول البعثة بسبب الحجوزات وما شابه ذلك، الامر الذي أغلى معه منتخب الكويت المباراة الودية التي كانت مقررة في بداية المعسكر. 
 
ويواصل منتخبنل التدريب في تركيا على فترتين صباحية ومسائية، حيث يتم التركيز في  التدريب الصباحي على رفع معدل اللياقة البدنية، فيما يكون التدريب المسائي تكتيكي لشرح خطط الجهاز الفني. والتركيز علي التنفيذ في المباريات.
ش