أكد الهولندي آريين روبن أن "مستقبله مفتوح حيث يستطيع أن يتوقف في نهاية الموسم، أو قد يستمر 3 سنوات أخرى مع بايرن ميونخ" بطل ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم.
 ونقلت مجلة كيكر الألمانية عن روبن (33 عاماً) اليوم الخميس، أنه يريد الاستفادة إلى أقصى حد ممكن دون أن يضع خطة للمرحلة التالية من مسيرته.
وقال الجناح الهولندي السريع للمجلة: "كل شيء ممكن بالنسبة لي، لا أنظر إلا إلى المباراة المقبلة، وليس إلى أبعد من ذلك، أريد أن أستمتع وأن ألعب بأعلى مستوى أطول فترة ممكنة".
وتعرض روبن الذي وضع حداً لمسيرته الدولية بعد فشل هولندا في التأهل إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، لإصابة عضلية طفيفة الأربعاء، وخرج في الدقيقة 48 من المباراة بين الفريق البافاري وأندرلخت البلجيكي (2-1) ضمن دوري أبطال أوروبا.
وأعلن بايرن أن روبن سيرتاح ولن يسافر إلى مونشنغلادباخ لملاقاة بروسيا الرابع (21 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر)، في الجولة 13 من الدوري الألماني نهاية الأسبوع الحالي.
وينتهي عقد روبن مع بايرن ميونخ أواخر الموسم الحالي، وأرجأ المسؤولون في النادي البافاري مرات عدة الرد على سؤال حول إمكانية التمديد له حتى الربيع المقبل.