قال رئيس اللجنة المالية البرلمانية النائب ‏صلاح خورشيد : اللجنة المالية استمعت اليوم الى افادة وزير الديوان الاميري الشيخ ناصر صباح الأحمد حول مشروع مدينة الحرير وبوبيان ، ووجدنا أريحية من وزير الديوان الاميري في التعامل مع النقاش حول مشروع مدينة الحرير والذي يكلف نحو 450 مليارا .
وقال خورشيد في تصريحات للصحافيين عقب اجتماع اللجنة المالية : طلبنا من وزير الديوان الاميري تقديم مشروع بقانون جديد لمدينة الحرير يزيل كل العقبات التي تقف أمامه ، ونتوقع ان يصلنا قريبا ، وأكد خورشيد ان مشروع مدينة الحرير مشروع ايجابي وليس كما يقال عنه بانه دولة داخل الدولة .
واضاف خورشيد : مشروع مدينة الحرير سيدر اكثر من 6 مليارات دينار للدولة ويوفر العديد من الوظائف للشباب الكويتي ويعالج الخلل في الباب الاول " الرواتب "  بالاضافة الى ما سيؤدي اليه المشروع من استقرار امني واجتماعي.
وتابع خورشيد : مطلوب استثمار الموقع الاستراتيجي لدولة الكويت في تنشيط الوضع الاقتصادي للبلاد ، مشيرا الى ان العجز الكبير في موازنة الدولة بلغ 6 مليارات دينار بسبب تضخم الباب الاول " الرواتب " وهو ما يتطلب اقرار المشاريع التنموية و الاستراتيجية.