اتفق 17 من نواب مجلس الأمة على عقد اجتماعات متتالية كل مرة في مكتب نائب مِن النواب الثلاثة الطبطبائي والمطير والحربش الصادر بحقهم حكم بالسجن في قضية دخول المجلس والقيام بزيارة النواب والشباب في السجن المركزي اليوم.
وفيما اجتمع النواب في مكتب النائب د. وليد الطبطبائي بالمجلس، قالت مصادر مطلعة لـ«الوسط»: ان وزير الداخلية وافق على طلب أعضاء من المجلس خلال اتصال تليفوني أجروه مع الوزير للقيام بزيارة السجن المركزي اليوم .
وعقب الاجتماع، ‏قال النائب د.عبدالكريم الكندري: اجتمعنا أمس بمكتب النائب وليد الطبطبائي لبحث احكام دخول المجلس ووضع خارطة تحرك سياسي سنعلن عنها قريبا.
واضاف الكندري  : فريق نيابي  سيزور النواب والشباب المحكومين غدا في السجن المركزي لتفقد أحوالهم واخذ رأيهم في الاجراءات التي اتفقنا عليها في الاجتماع
وزاد الكندري : غدا سيقوم فريق من النواب القانونيين بزيارة رئيس مجلس القضاء الأعلى للتأكيد على تطبيق القانون بالافراج عن النواب والشباب المحبوسين لحين الفصل في التمييز.
‏وتابع الكندري : الزميلان عسكر العنزي وطلال الجلال حضر ا الاجتماع و ابديا الاستعداد لدعم اي تحرك فالجميع يهدف للصالح العام وطي صفحة الماضي.
‏وزاد الكندري : قدمنا طلب موقع من اكثر من 10 نواب لعقد جلسة خاصة الاحد المقبل لتعزيز الجبهة الداخلية والمصالحة الوطنية ونتمنى عقد الجلسة  بحضور الحكومة فهدفها من الامور العاجلة لتعزيز الجبهة الداخلية
وحضر الاجتماع كل من النواب: عبدالكريم الكندري ومحمد هايف المطيري وعبدالوهاب البابطين ومحمد الدلال والحميدي السببعي وأسامة الشاهين وعمر الطبطبائي ومحمد الحويلة ومبارك الحجرف وماجد المطيري وخالد العتيبي وعسكر العنزي وطلال الجلال وثامر السويط وعبدالله فهاد ونايف المرداس وعلي الدقباسي.
وكان النائبان عسكر العنزي وطلال الجلال قد حضرا الاجتماع لعدة دقائق واقترحا على الحضور طلب مقابلة سمو الامير والطلب من سموه اكثر من مرة العفو السامي عن ابنائه النواب والشباب.