أبرز المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب الانتصار الثمين الذي حققه الفريق على حساب مضيفه ريال بيتيس 1-0، الصلابة الدفاعية للأتلتي خلال اللقاء.
وأوضح سيميوني فيما يتعلق بالمنافسة على لقب "الليغا"، أنهم سيحتفظوا بهويتهم، ولن يغيروا من لعب كل مباراة على حدا من أجل تحقيق أفضل الأهداف.
وأكد سيميوني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب "بينيتو فيامارين" بإقليم الأندلس: "بالنسبة لي هذه هي طريقة اللعب الأفضل والنتائج ما زالت تتحسن، هويتنا واضحاً دائماً وهي لعب كل مباراة على حدا ولن نغيرها، نبحث دائماً عن تحقيق الأهداف الأفضل، ولكن لتحقيقها علينا ألا نبتعد عن هذا الفكر".
وقال الـ"تشولو": "المباراة كانت صعبة وقوية.. البيتيس بدأ بشكل جيد وكان أفضل في أول 20 دقيقة"، قبل أن يتمكن فريقه من استعادة زمام الأمور، ومحاولة إلحاق الضرر بالمنافس بتواجد توماس في اليمين من أجل تغطية المساحات".
وأقر المدرب الأرجنتيني بأنه لم يندهش من البداية الجيدة للفريق الأندلسي الذي يمتلك عناصر كثيرة جيدة ومتناغمة استطاعت أن تسبب لهم إزعاج في البداية، إلا أنه أكد أن "الأتلتي" استعاد من جديد الصلابة الدفاعية منذ تسجيل الهدف وبشكل خاص في تحركات توماس التي منحتهم الأفضلية في السيطرة على الكرة.
وأكد سيميوني أنهم يريدون المحافظة على نفس النسق الذي تحقق في في المباريات بدءاً من ريال سوسييداد ثم تشيلسي الإنجليزي في لندن.