هاجم عدد من النقاد الرياضيين والإعلاميين المهتمين بالشأن النصراوي، وجماهير النادي، المدافع الدولي عمر هوساوي، نتيجة الخطأ الذي ارتكبه في مباراة القادسية، واصفين إياه بالخطأ الذي لا يغتفر، مطالبين بمحاسبته وألا يمر ما فعله مرور الكبار.
وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، اليوم الإثنين: "طالبت الجماهير النصراوية بفتح تحقيق موسع مع المدافع الدولي نتيجة التصرف الذي ارتكبه في مباراة فريقها أمام القادسية في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين لمعرفة دوافعه وأسبابه، والضرب بيد من حديد وتطبيق أشد العقوبات عليه، إذ وصفت ما فعله هوساوي بالتصرف الأرعن الذي كلف فريقها ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري".
وأضافت الصحيفة: "رغم غضب الجماهير من أداء جميع اللاعبين باستثناء برونو خاصة في الشوط الأول، إلا أنها اعتبرت طرد هوساوي سبباً رئيسياً في الخسارة القاسية مستشهدة بتسجيل النصر هدفين في الشوط الثاني، وكان قريباً من التعادل على أقل تقدير رغم لعبه لأكثر من 50 دقيقة بـ10 لاعبين.
وجاء الغضب الجماهيري الكبير الذي عبرت عنه وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ارتكاب هوساوي خطأ غير مبرر بضربه لاعب القادسية دون كرة رغم أن الكرة كانت خارج الملعب، ولم تغفر الجماهير النصراوية لمدافعها الدولي هذا الخطأ، معتبرة ذلك التصرف استهتارا ولا مبالاة وعدم احترام منه للشعار النصراوي الذي اعتبرته أكبر منه ومن أي لاعب آخر لا يحترم الشعار.
ووصف بعض مشجعي النادي تصرف هوساوي بأنه إشارة واضحة لعدم رغبته في البقاء في صفوف النادي العاصمي، ورسالة مباشرة للإدارة لإطلاق سراحه خاصة أنه ليس الأول هذا الموسم.