قال مدرب تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، إن فريقه يستهدف إنهاء الموسم ضمن أول أربعة في جدول ترتيب البطولة، عقب إقراره بأن فريقه بات خارج إطار المنافسة على اللقب بعد الخسارة أمام ويست هام يونايتد السبت الماضي.
وتركت خسارة تشيلسي 0-1 على إستاد لندن، الفريق في المركز الثالث، متراجعاً بفارق 14 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، عقب 16 جولة، بينما يتراجع ليفربول بفارق نقطتين عن حامل اللقب، محتلاً المركز الرابع.
ويأتي آرسنال وتوتنهام هوتسبير في المركزين الخامس والسادس.
وقال كونتي لموقع النادي الإلكتروني: "هناك مشكلة في هذا الدوري، هناك ستة فرق كبيرة وأربعة مراكز فقط متاحة في دوري الأبطال، تملك عدة أهداف.. لديك هدف مهم وهو محاولة الدخول لأول أربعة في الترتيب وخوض منافسات دوري الأبطال، الوصول إلى هذا الهدف ليس سهلاً، هذا في غاية الأهمية بالنسبة لي وللاعبين ولنا جميعاً، الدوري ليس سهلاً لكي ندخل ضمن أول أربعة في الترتيب".
وفشل مانشستر يونايتد وتشيلسي في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بينما يلعب آرسنال الآن في الدوري الأوروبي عقب إنهائه في المركز الخامس.
وسيتوجه تشيلسي، الذي أوقعته قرعة دور 16 في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، للقاء هدرسفيلد تاون صاحب المركز 12 في الدوري الممتاز غداً الثلاثاء.