وجه النائب محمد طنا العنزي سؤالا الى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح حول ادارات العمل 
 وطالب النائب طنا الوزيرة الصبيح بإفادته بـ:
 -1 ما أسباب تعطل الأنظمة الآلية وأعمال المراجعين باستمرار في اروقة إدارات العمل في الفترة الأخيرة؟ ومن المسئول عن صيانة هذه الأنظمة؟ ومن المسئول عن إدارة الحاسب الآلي بهيئة العمل؟ وما الإجراءات التي اتخذتها الوزيرة لمعالجة ذلك؟ ومن المستشارين المعينين بالهيئة وما هى رواتبهم وما هى صلاحياتهم ولمن يتبعون هل يتبعون الوزيرة أم مدير عام الهيئة ومن قام بتعيينهم؟ يرجى تزويدي بكشف بالأعطال على أنظمة الهيئة وأسبابها والإجراءات المتخذة من الهيئة لعلاجها واسم المسئول عنها والفترة الزمنية التى استغرقت لحل المشكلة؟ 
 -2 هل تم تكليف اي من موظفين الوزارة سواء تكليف من الوزارة أو من الإدارات مما لا تنطبق عليهم قرارات ديوان الخدمة بمهام إشرافية؟ ان كان هناك ممن كلف يرجى تزويدنا بكشف بالأسماء؟ وما هي الأسباب التي دعت لذلك؟ ولماذا لم يتم ترشيح من يستحق وفق قرارات ديوان الخدمة؟ ولماذا لم يتم تكليف أحد رؤساء الأقسام وفق القرارات المنظمة لمثل هذه الحالات حتى يتم تسكين من تنطبق عليهم الشروط؟ 
 -3 صالة حمود الزبن بمنطقة الروضة ، ما هي الأسباب التي دعت إلى سحبها من جمعية الروضة وجمعية حولي التعاونية؟ وهل صحيح انها كانت تستغل قبل السحب لنشاط خارجي بخلاف إقامة مناسبات اجتماعية؟ وهل تم منح احدى جمعيات النفع العام جزء منها واستغلال الدور الأول كمقر لها؟ وهل تم تأثيثه وتجهيزه جمعية النفع العام من أموال الوزارة؟ وما هو المسوغ القانوني لمنح هذه الجمعية جزء من الصالة كمقر لها وتأثيثه؟ وهل القرارات تسمح باستغلال صالات الأفراح بخلاف مناسبات اجتماعية؟ وما هي هذه القرارات ان وجدت؟ وهل تم منح جمعيات نفع عام أماكن آخرى؟ وما هي هذه الجمعيات؟ 
 -4  ما هي ميزانية الأنشطة لإدارة تنمية المجتمع لعام 2014 وعام 2015؟ يرجى تزويدي بكشف تفصيلي بالأنشطة التي تمت والمبالغ التي اقرت وصرفت لهذه الأنشطة وتزويدنا بنسخه من الفواتير وأسماء الشركات والمكاتب التي تعاقدت معها الوزارة وآلية التعاقد؟