طالب النائب حمدان العازمي وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د.جنان بوشهري بعدم السير وفق الخطط القديمة وأن تكون الإجراءات فعلية على أرض الواقع، مشيرًا إلى أنه سيعيد تقديم مقترح قيام المؤسسات العسكرية ببناء وحدات سكنية لمنتسبيها والذي رفضته اللجنة التشريعية.
وشدد العازمي في تصريح بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة على أهمية حل القضية الإسكانية التي يعاني منها أبناء الشعب الكويتي منذ الأزل، معتبرًا أن تلك القضية لم تحل رغم أنها مرت على أكثر من حكومة باستثناء محاولات من الحكومة الأخيرة. 
وأعرب عن أسفه لرفض لجنة الشؤون التشريعية مقترحه بأن تبني وزارتا الداخلية والدفاع إضافة إلى الحرس الوطني وحدات سكنية لمنتسبيهم للتخفيف من الضغط على المؤسسة السكنية والتخفيف من أعداد الطلبات التي وصلت إلى 107 آلاف طلب إسكاني وتمت إحالته إلى اللجنة الإسكانية. 
وأوضح أنه "إذا أخذت  كل جهة 2000 طلب سوف يتم توزيع الجهد على أكثر من جهة ويتم حلحلة المشكلة، مطالبًا اللجنة التشريعية بدعوته بصفته صاحب الاقتراح ومناقشته في هذا الاقتراح الذي يهدف إلى المساهمة في حل القضية الإسكانية.
واعتبر أنه في حال الموافقة على طلبه وتقديم وحدات سكنية من خلال تلك المؤسسات سوف يكون هناك ترغيب بالانتساب لها، وسيحد من استقالة العديد من منتسبي المؤسسات العسكرية بسبب ضعف الرواتب وعدم وجود مزايا وظيفية.