كشفت امرأة بريطانية عن تعرضها لأسوأ كابوس يمكن أن يصيب عروس قبل موعد زفافها بأشهر قليلة، بعد أن أخذ شعرها يتساقط بشكل مرعب لتصاب بالصلع في مناطق واسعة من رأسها وهي تحضر لليوم المنتظر.

وكانت إيلي بيكر (35 عاماً) تتحضر لحفل زفافها في مايو (أيار) 2013، عندما لاحظت تساقط العديد من خصلات شعرها، وخرجت في إحدى المرات من الحمّام لتلاحظ بقعة كبيرة من رأسها وقد زال منها الشعر بشكل كامل.

كابوس مرعب
ووجدت إيلي التي تعمل في الأساس مصففة شعر نفسها مضطرة إلى استخدام وصلات شعر خاصة لتغطية المساحات الصلعاء في رأسها، لتتمكن من الظهور بشكل لائق في حفل الزفاف.

وتقول إلي إن فقدان الشعر قبل موعد الزفاف هو أسوأ كابوس يمكن أن تتعرض له أي عروس، وكانت تشعر بقلق شديد لأنها لم تكن تريد أن تكون مصففة شعر صلعاء، وفي نفس الوقت لا ترغب بأن تكون عروساً صلعاء في حفل زفافها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

علاج غير فعال
وبعدما زارت إلي طبيبها نصحها باستشارة مختص في الأورام، إلا أن العلاج بالستروئيدات لم يساعد كثيراً على حل المشكلة، كما ازدادت الأمور سوءاً نتيجة التوتر الذي سيطر عليها خوفاً من الظهور دون شعر في حفل الزفاف.

ولم يلحظ أحد خلال حفل الزفاف أن العروس استعانت بوصلات شعر خاصة لهذه المناسبة، إلا أنها قررت أخيراً أن تكشف عن هذا السر الذي كاد يدمر حياتها. ولا تزال بانتظار أن يجد الأطباء علاجاً فعالاً يعيد لها شعرها الطبيعي من جديد.