أجـرى البنك التجاري الكويتي السحب اليومي على «حساب النجمة»، يوم الأحد 30 أغسطس 2015 في المركز الرئيسي للبنك، بحضور وزارة التجارة والصناعة ممثلة عبدالعزيز اشكناني، وقد فاز كل من: حسين علي محمود و علاء حسين حسين كذلك معصومه محمود حسن ايضا خالد احمد الصالح و ناصر عادل بورسلي بجائزة قيمتها -/7000 دينار كويتي لكل منهم. 
 
ويتميز حساب النجمة الجديد بتأهيل عملائه الفوز بجائزة يومية قدرها -/7000 دينار كويتي، لينفرد البنك التجاري بتقديم اكبر جائزة سحب يومي، بالإضافة إلى أربعة سحوبات كبرى تجرى خلال العام تبلغ قيمة كل جائزة منها 100,000 دينار كويتي تقام في العيد الوطني والتحرير،عيد الفطر، وعيد الأضحى المبارك بالإضافة إلى ذكرى تأسيس البنك في 19 يونيو.
 
 يفتح حساب النجمة بمبلغ -/500 د.ك والتأهل لدخول السحب اليومي بعد فترة أسبوع وسحوبات المناسبات بعد فترة شهرين، علما بأن حساب النجمة يمنح عملائه اكبر عدد من الفرص للربح حيث يحصل العميل على فرصة للربح مقابل كل 25 د.ك. تبقى في الحساب بدلا من 50 د.ك. 
 
و»التجاري» ينتهز هذه الفرصة ليهنئ جميع الفائزين في سحب النجمة، علما بأنه سيتم قيد الجوائز النقدية إلى حسابهم في البنك. كما نتوجه بالشكر لوزارة التجارة والصناعة على تعاونهم الدائم وإشرافهم الفعال على عمليات السحب التي تمت بسلاسة ونظام.