أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري، الترتيبات الخاصة للمباراة التي ستقام الجمعة المقبلة في إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي.
وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، اليوم الثلاثاء: "شهدت قاعة الاجتماعات بمقر مجلس أبوظبي الرياضي اجتماعاً موسعاً للجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري، بحضور الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف حمد العواني، والأمين العام لاتحاد الكرة رئيس اللجنة المنظمة، محمد بن هزام الظاهري، ورئيس مجلس إدارة شركة بيرزنتيشن سبورت، محمد كامل، إلى جانب أعضاء اللجنة وممثلي إستاد هزاع بن زايد.
شهد الاجتماع اعتماد فتح البوابات قبل 4 ساعات من انطلاقة المباراة، نتيجة للاجتماع التنسيقي السابق الذي عقد بين اللجنة المنظمة وشرطة العين، وذلك لإتاحة الفرصة للجماهير لعيش التجربة الكروية المصرية التي تجمع الأهلي المصري بفريق المصري البورسعيدي والكرنفال المصاحب.
كما اعتمد الاجتماع الفعاليات المصاحبة للمباراة، من بينها الحفل الغنائي الذي ستحييه نجمة الغناء العربي شيرين عبدالوهاب، التي ستضرب موعداً مع جماهيرها والاحتفاء على أرض الإمارات بهذا الكرنفال الكروى العربي.
وناقش الاجتماع أيضاً خطة وصول الفرق والإقامة وملاعب التدريب، حيث وصل الأحد فريق المصري عبر مطار أبوظبي الدولي، وأقام بفندق دوست ثاني.
فيما سيصل فريق الأهلي إلى الإمارات اليوم الثلاثاء، وسيتوجه من مطار أبوظبي الدولي إلى مدينة العين مباشرة للإقامة بفندق الهيلتون، وسيجري جميع تدريباته فى ملعب طحنون بن محمد بالقطارة.
واعتمدت اللجنة المنظمة برنامج المؤتمرات الصحافية، حيث ستعقد اللجنة المنظمة غداً الأربعاء بقاعة المؤتمرات الصحافية بإستاد هزاع بن زايد مؤتمراً صحفياً موسعاً، كما سيشهد إستاد هزاع بن زايد استضافة المؤتمرات الصحافية الفنية لمدربي الفريقين حسام البدري، وحسام حسن، الخميس المقبل.