تصرفت طفلة أمريكية في الثانية عشرة من عمرها بسرعة بديهة عندما أحست بوجود لص يحاول اقتحام منزلها أثناء وجودها لوحدها في المنزل، حيث قامت بالاتصال بالشرطة من داخل الخزانة والتقطت صورة للمشتبه به قبل أن يغادر. 

اعتقلت الشرطة كلينتون جويس (53 عاماً) من منطقة ورسيستر بعد محاولته اقتحام منزل في شارع هامتون بعد ظهر الاثنين. وقالت الشرطة بأن الفتاة التي كانت وحيدة في المنزل اختبأت في الخزانة واتصلت برقم الطوارئ، بعد أن بدأ المشتبه به بمحاولة فتح البوابة الأمامية والجانبية للمنزل. 

ودار حوار بين الطفلة وعاملة مقسم الطوارئ قالت فيه الطفلة بأن اللص يحاول فتح بوابات المنزل للدخول وأنه لا يحمل سلاحاً، وأنها لا تدري كيف تتصرف. وبعد أن يأس اللص من دخول المنزل، اتجه إلى منزل الجيران وحاول الدخول إليه، إلا أن الطفلة خرجت من الخزانة والتقطت له صورة بهاتفها النقال.

وأثنت الشرطة على تصرف الطفلة حيث قال الرقيب سكوت ميل من قسم شرطة أوبورن بأنها قامت بعمل ممتاز والتقطت صورة للمشتبه به ما ساعد الشرطة على إلقاء القبض عليه في وقت وجيز. ولا تزال الشرطة تحقق مع جويس حيث وجهت إليه تهمة اقتحام المنزل وتحطيم ممتلكات الغير بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.