استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان ظهر أمس وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد ناصر الروضان وكبار المسؤولين بالهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح والسادة رؤساء الاندية الرياضية.
وقد اكد سموه على الاهتمام المستمر بأبنائه الرياضيين وبكل ما يسهم في رفع وتطوير الرياضة مشيدا سموه بما بذلوه من جهود مقدرة وترتيب متميز وتنظيم عالي المستوى في التحضير والاعداد لبطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين التي استضافتها دولة الكويت متمنيا سموه للجميع كل التوفيق والسداد.
وأعرب الوزير الروضان خلال اللقاء نيابة عن الاسرة الرياضية الكويتية عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان للدعم الأميري السامي المتواصل للرياضة الكويتية الذي تكلل برفع الايقاف عن الرياضة الكويتية واستضافة البلاد بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23).
وثمن الوزير الروضان ايضا دعم سمو ولي العهد لهذا المجال مؤكدا في الوقت ذاته ان الاندية ساهمت بشكل كبير جدا في تنظيم فعاليات البطولة التي خرجت بشكل مشرف ما ترك اثرا ممتازا لدى الاشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركة في فعالياتها.
من جانبه ثمن الشيخ احمد اليوسف عاليا الدعم الاميري المتواصل للرياضة الكويتية مؤكدا ان الرعاية الكريمة وتفضل حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد بحضور حفل افتتاح البطولة كان عامل النجاح الاكبر لها.
إلى ذلك، استقبل صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد ناصر الروضان ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الاحمد الصباح والسادة اعضاء اللجنة الدائمة لتحسين بيئة الاعمال وتعزيز التنافسية.
هذا وقد أكد سموه على ضرورة العمل لتعزيز فرص الاستثمار في مختلف القطاعات بالدولة مساهمة في التنويع الاقتصادي لخلق فرص عمل متمنيا سموه لهم مزيدا من التوفيق والنجاح.
وقال الشيخ الدكتور مشعل الجابر عقب اللقاء “تشرفنا اليوم اللجنة الدائمة لتحسين بيئة الاعمال وتعزيز التنافسية والفرق العاملة والتابعة بمقابلة سيدي حضرة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد بمعية معالي وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بمناسبة تحسن الكويت في تقرير تحسين بيئة الاعمال سواء على مستوى الترتيب او القرب لأفضل اداء”.
واضاف الشيخ مشعل انه “بناء على تعليمات سموه الحثيثة والمستمرة للعمل على تحسين المؤشر فاليوم في هذه الموافقة اكد سموه حرصه على استمرارية النهج التي تقوم فيه الجهات الحكومية المختلفة لتحسين اجراءاتها وعملها لتحسين بيئة الاعمال في الكويت والاستمرار في ارتفاع الكويت في المؤشرات العالمية يساعد على تحسين وتعزيز صورة الكويت عالميا”.
وأوضح ان “مقابلة سيدي حضرة صاحب السمو اليوم وسمو لي العهد كان لها اثر كبير للاخوان اعضاء اللجنة الدائمة لتحسين بيئة الاعمال سواء كانت جهات حكومية او قطاع خاص والفرق العاملة ايضا في هذا الموضوع لما له من دفع معنوية ان شاء الله نستمر فيها لتحسين صورة الكويت عالميا ان شاء الله في السنوات المقبلة نفس ما امرنا سيدي حضرة صاحب السمو بهذا الامر والله الموفق ان شاء الله”.