في اطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد اجتمع محافظ حولي الفريق اول م. الشيخ احمد النواف بمدير منطقة حولي التعليمية انور العنجري للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد.
واستعلم المحافظ علي مدى جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة معربا عن الثقة في جهود وزارة التربية لانجاح العام الدراسي من خلال اتخاذها كافة الاجراءات سواء من حيث أعمال الصيانة او ملء الشواغر اضافة الي استكمال الهيئتين التدريسة والادارية بجمع المدارس.
وأكد محافظ حولي علي أهمية تلافي اية المعوقات او سلبيات كان قد شهدها العام الماضي معربا عن الأمل في خلق الأجواء التعليمة الملائمة لتحصيل أفضل للأبناء.
بدوره أشاد مدير منطقة حولي التعليمية بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المسئولة والمشاركة في الاستعداد لاستقبال العام الدراسي.
وأكد مدير عام منطقة حولي التعليمية أنور العنجري عقب زيارة ميدانية لمدرسة زينب بنت علي بن ابي طالب على ضرورة توافر الأجواء المناسبة للعمل داخل المرافق المدرسية لاستقبال الهيئة التعليمية وأبنائنا الطلبة عن طريق الإسراع من أعمال الصيانة الهندسية لمدارس المنطقة أو تسكين الشواغر من الهيئتين التعليمية او الادارية او الوظائف الاشرافية سواء بالنقل الداخلي او الخارجي.
وأبدى العنجري الحرص على توفير جميع العمالة الخاصة بأعمال المناولة او التنظيف او المراسلة داخل جميع مدارس المنطقة التعليمية بالإضافة الى توفير الهيئة التمريضية بالتعاون مع الجهات المعنية اضافة الى العمل على توفير الكتب والاثاث المدرسي حال استلامه من الجهات المعنية في الوزارة.
وحضر اللقاء مدير مكتب المحافظ العقيد خالد النجار ونائب مدير مكتب المحافظ الرائد حمد العامر.