أكد مدرب العين، الكرواتي، زوران ماميتش، أن لاعبي فريقه نجحوا في فرض السيطرة المطلقة منذ البداية على مجريات اللعب أمام الظفرة، حتى تمكنوا من تسجيل هدف السبق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دور الـ 16 لكأس رئيس دولة الإمارات.
وأضاف: "بعد الهدف فضل لاعبو العين اللعب بطريقتهم الخاصة، وبالمقابل قدم الظفرة أداءً جيداً ووضح جلياً على المنافس تأثير تغيير المدرب".
وأعرب زوران عن سعادته بالفوز والتأهل إلى ربع النهائي موضحاً: "مباريات مسابقة الكأس في كل مكان دائماً ترتبط بالمفاجآت على مر التاريخ".
وحول تقييمه لمشاركة أحمد خليل خلال 72 دقيقة التي ظهر فيها مع العين، قال: "هو لاعب مهم بدليل مساهمته في الفوز بنتيجة مباراتنا، إذ صنع هدف الانتصار، ويجب ألا ننسى أنه لم يلعب لفترة طويلة، الأمر الذي يعد صعباً على لاعب كرة القدم الذي يحتاج دائماً للمشاركة".
ورداً على سؤال حول قراره تجاه اللاعبين الذين اعتمدوا أسلوبهم الخاص في اللعب على الأرض، قال: "المؤكد أن تغيير أسلوب اللعب أمر غير جيد ليس للاعبين فحسب، بل والمدرب أيضاً، لكن يجب أن ندرك أن أحمد خليل وبندر وشيوتاني، لم يشاركا منذ فترة طويلة".
وتابع: "بندر وشيوتاني تحديداً بذلا في مباراة الوصل مجهوداً كبيراً، ومباراتنا أمام الظفرة، كانت جيدة وخرجنا منها بدروس مهمة، ومن المؤكد أننا سنستفيد منها خلال مبارياتنا المقبلة".