أكد مدرب شباب الأهلي دبي، مهدي علي على أن التواجد في المركز السادس لا يتناسب مع إمكانيات الفريق، ولا يعكس حقيقة مستوى اللاعبين، مشيراً إلى أن الجميع ليسوا سعداء بالوضع الحالي، ويجب العمل بجدية وعزيمة قوية لإعادة الفريق إلى مستواه والمركز الذي يستحقه.
وأضاف مهدي علي: "الفريق لم يفز منذ شهرين، ويدخل مباراته الغد مع عجمان بهدف إنهاء المرحلة السلبية، وتصحيح المسار"، معتبراً المهمة أمام البرتقالي صعبة، بعد المستويات الطيبة التي قدمها أمام فرق مقدمة جدول الترتيب خلال المرحلة الماضية.
وفيما يتعلق بالغيابات الكثيرة التي يعاني منها شباب الأهلي قال مهدي: "نفقد جهود وليد عباس وعبدالعزيز هيكل وحسن إبراهيم بسبب الإيقاف، ولوفانور هنريكي وماكيتي ديوب وماجد حسن بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عبدالعزيز صنقور المنضم إلى الخدمة الوطنية، ولم يتضح موقف إسماعيل الحمادي الذي تعرض لإصابة خلال مباراة الكأس، ونأمل أن يكون جاهزاً اليوم للمشاركة في المباراة".
وقال: "برغم كل هذه الغيابات إلا أننا لا نبحث عن أعذار، وثقتي كبيرة في اللاعبين الموجودين لتقديم المستوى المطلوب، والظهور بصورة إيجابية، ومساعدة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية".
وعن ضغط المباريات ومدى انشغال اللاعبين بمباراة الجولة المقبلة مع العين، شدد مهدي علي على أن الأهلي يحتاج إلى كل المباريات لتصحيح وضعه، ويجب أن يلعب بجدية عالية مع كل منافس، وكل مباراة بالنسبة لنا تساوي 3 نقاط ومثلها مثل غيرها، وعلينا التركيز في كل المباريات لجمع النقاط وتصحيح الوضع.