تعاقد نادي النصر الإماراتي مع المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش بدلاً من المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي، الذي كان ضحية سوء النتائج، في الدوري، وأخيراً الخروج من كأس رئيس دولة الإمارات.
ويعود يوفانوفيتش لقيادة النصر للمرة الثانية، بعد أن تولى تدريب "العميد" في الفترة من 2013 إلى 2016، ورغم إقالة المدرب الصربي بسبب سوء النتائج، وكانت خسارة النصر أمام الوحدة 1-5 آخر مباراة يقود فيها الفريق، إلا أنه لديه رصيد كبير، جعل إدارة النادي تلجأ له لتصحيح مسار الفريق.
ويملك المدرب الصربي خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي النصر، الذي يعرف أغلبهم، أما أبرز ما يدعمه كان تحقيق 3 بطولات مع "العميد" في فترته التدريبية الأولى مع الفريق.
وبدأ يوفانوفيتش مشوار الإنجازات في ختام موسمه الأول مع النصر، إذ فاز "العميد" تحت قيادته للمرة الأولى بلقب بطولة الأندية الخليجية في 19 مايو  2014 بالفوز على صحم العماني 2-1 في النهائي.
وفي الموسم الثاني للمدرب الصربي حقق لقبين مع النصر، إذ فاز بلقب كأس الخليج العربي أيضاً للمرة الأولى في تاريخ "العميد"، بالفوز على الشارقة 4-1 في النهائي، في 30 يناير  2015.
وأنهى يوفانوفيتش موسمه الثاني بإنجاز آخر بالفوز بلقب كأس رئيس دولة الإمارات، على حساب الأهلي بالتعادل 1-1 والفوز بركلات الترجيح 3-0 في 3 يونيو  2015.
وحقق المدرب الصربي إنجازاً غير مسبوقاً مع النصر في دوري أبطال آسيا، بتأهل "العميد" للمرة الأولى في تاريخه إلى دور الثمانية، في نسخة 2016، وكان قريباً من التأهل إلى نصف النهائي لولا اعتبار الفرق مهزوماً في ربع النهائي بسبب عدم قانونية مشاركة البرازيلي فاندرلي.