تعرضت مراهقة بريطانية لسخرية أقرانها من التلاميذ بسبب شعرها الأحمر وملابسها التقليدية بالإضافة إلى شهيتها المفتوحة للطعام الأمر الذي دفعها لاتباع حمية صارمة كادت تودي بحياتها. 

ولطالما سخر زملاء جاسمين غرين (15 عاماً) من مظهر شعرها الأحمر المجعد، وملابسها التي كانت ترتديها، وشهيتها المفرطة للطعام. لذا قررت جاسمين أن تغير في مظهرها وأن يقتصر طعامها على تفاحة واحدة في اليوم. 

حمية صارمة
وبدأت جاسمين تعتاد على أسلوب حياتها الجديد وحميتها الصارمة على الرغم من المشقة التي كانت تعاني منها لامتناعها عن تناول الطعام بكل أنواعه واقتصارها على تفاحة واحدة في اليوم. 

انهيار كاد يودي بحياتها
وقد انخفض وزن جاسيمن بشكل كبير الأمر الذي سبب انهيارها ثلاثة مرات في شهر واحد ونقلت إلى المستشفى في آخر مرة حيث تدهورت صحتها بشكل هدد حياتها. وفي المستشفى، كانت جاسمين تتغذى عبر انبوب لكي تبقى على قيد الحياة.

حياة جديدة
وقالت جاسمين بأنها صممت على أن تشفى وتخرج من المستشفى وتعاود الذهاب إلى المدرسة وتتقدم لامتحاناتها. وأضافت جاسمين بأنها تريد ممارسة حياتها بشكل طبيعي وتريد أن تصبح طبيبة لتساعد الناس بعد أن عرفت معنى المعاناة أثناء رحلتها الطويلة مع المرض. 

وبعد أن خرجت من المستشفى، خضعت جاسمين لعلاج في عيادة مختصة باضطرابات تناول الطعام وهي تتمتع الآن بوزن صحي وعادت إلى المدرسة الثانوية وبدأت بحضور دروسها بانتظام بحسب صحيفة ميرور البريطانية.