في ظل سياسة التخطيط والتدريب المشترك والتي تهدف إلى التفعيل الأمني والارتقاء به من خلال تبادل الخبرات والمعلومات في مجال العمليات الميدانية طبقاً للخطط الأمنية المشتركة والمعدة سلفاً.
ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري قائد القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي اجتماعاً تنسيقياً لتمرين البيرق "7" بحضور مدير عمليات القيادة التنسيقية لحماية الامن الداخلي اللواء ركن د/محمد رافع الديحاني وعدد من القيادات الامنية وممثلين عن وزارة الدفاع والحرس الوطني.
في البداية رحب الفريق الدوسري بالحضور وأثنى على الجهود المبذولة وإكمال الاستعدادات الأمنية لتمرين البيرق "7"، وتم استعراض مهام واختصاصات القيادة التنسيقية وأهمية تعزيز التعاون الأمني المشترك للوصول إلى التكامل بين الجيش الكويتي والحرس الوطني ووزارة الداخلية وتبادل واكتساب الخبرات لاسيماً في مجال إدارة العمليات المشتركة وتوحيد الرؤى حول تنسيق التعاون في كل المجالات.
ثم استمع الفريق الدوسري إلى إيجاز حول مراحل التمرين ودور القطاعات المشاركة فيه والأهداف التي تم وضعها له، لاسيماً تعزيز التعاون وتبادل الخبرات ورفع المستوى التنسيقي بين الوحدات المشاركة.
وأشاد الفريق الدوسري بالجهود المبذولة من القائمين على التمرين والروح المعنوية المرتفعة لجميع المشاركين، وأكد أن وزارة الداخلية مستمرة في نهجها بتطوير أداء منتسبيها وصقل مهاراتهم وخبراتهم لأداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه، بالتنسيق المستمر المتواصل مع الجيش والحرس الوطني على كافة الأصعدة لافتاً إلى أن روح الإصرار والتحدي أول عوامل النجاح مؤكداً أن الجميع يتمتعون بهذه الروح.